Writer-once-upon-a-time.jpg

كما هو واضح من عنوان هذا المقال فقصتي مع الكتابة لم تبدأ هنا و لم تكن يوماً مقتصرة على الكلمات التي أخطها بين جنبات الشبكة العنكبوتية ، و لكني بعد حين من الزمن و بعد تجارب كثيرة من الكتابة بالمواقع الإلكترونية إلى إنشاء موقعي الخاص إلى إنشغالي بوتيرة الحياة العملية ، فقد قررت أخيراً أن أفتح نافذة هاهنا أطرح من خلالها مآربي و أفكاري و قصصي و تجاربي بين قارات الجميلة الزرقاء.

هاهنا سأطرح آرائي و أفكاري عما أراه من حولي ، سياسياً ، إقتصادياً ، رياضياً ، ثقافياً ، و ذلك يتضمن أي موضوع يطرح على الساحة  بأي وقت كان ، بالإضافة لطرح نظرة شاملة تتضمن تفاصيل زياراتي لبلدان أخرى بقارات العالم المختلفة ، بدايةً من زيارتي لـ روسيا منتصف شهر يونيو الحالي و التي سأستغلها لحضور فعاليات كأس العالم لكرة القدم بالإضافة لـ جولة تفقدية لبعض المواقع الأثرية التاريخية بالعاصمة موسكو.

سأقوم بتحديث هذه الصفحات و إضافة المقالات عبر هذه النافذة بشكل أسبوعي إن شاء الله ، أتشرف بمتابعتكم جميعاً.

Written by mohammed mahfoudh

مجرد كاتب .. أرى هذا العالم بمنظور خاص قد يكون مختلف بشكل نسبي عمّن حولي .. أعشق القراءة و الكتابة عن مواضيع كثيرة من بينها علاقات الدول السياسية الإقتصادية، التغيرات المناخية و تأثيرها على الإقتصاد العالمي و الحياة على كوكبنا الأزرق بشكل عام .. أسافر كثيراً للتعرف على ثقافات مختلفة عن ثقافتي و ثقافة المجتمع الذي يحيط بي .. أعشق المغامرة إلى حد بعيد و أسعى دائماً لاكتشاف المزيد من الحقائق .. أزاول الرياضة و أسعى دائماً لتشجيع من حولي لدخول قوقعة النشاط التي أعيش بداخلها.

One comment

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s